منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يفتتح مشواره في تصفيات آسيا تحت 23 عاما في الكويت بالفوز على منتخب قيرغيزستان بهدفين دون رد

فاز منتخب سوريا الأولمبي لكرة القدم في تصفيات آسيا تحت 23 عاما في الكويت على منتخب قيرغيزستان بهدفين دون رد

وركزت الحصص التدريبية الأخيرة لمنتخبنا على الجمل التكتيكية الخاصة وكيفية الارتداد الهجومي السريع وسط تركيز عال من اللاعبين.

وأكد مدرب منتخبنا الأولمبي أيمن الحكيم خلال الدرس النظري الذي أجراه صباح اليوم أن كرة القدم الحديثة باتت تعتمد على تفاصيل صغيرة جدا بسبب تقارب مستويات المنتخبات من بعضها البعض مستعرضا بعض الحالات الفنية في المباريات الودية للمنتخب الأولمبي والتي لعبها خلال فترة الاعداد عبر مقاطع فيديو تم اختيارها من الكادر التدريبي حيث توقف عند بعض الأخطاء المتعلقة بتمركز اللاعبين وكيفية الضغط على حامل الكرة.

وأوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات الأردن وقيرغيزستان إضافة إلى الكويت حيث سيلتقي منتخبنا مع منتخب الكويت في مباراته الثانية في الرابع والعشرين من الشهر الجاري على يختتم مبارياته في التصفيات بلقاء الأردن.

وينص نظام التصفيات على تأهل أبطال المجموعات ال11 إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات حلت في المركز الثاني علماً ان تأهل تايلند البلد المنظم إلى النهائيات سيرفع عدد المستفيدين من المركز الثاني إلى خمسة منتخبات.

وتضم بعثة منتخبنا كلا من اللاعبين فارس أرناؤوط ويوسف الحموي وأحمد الخصي وعبد الهادي شلحة ويوسف محمد ويزن عرابي ومحمد كامل كواية وطه العايق وميلاد حمد وصبحي شوفان وعبدالرزاق بستاني وهيثم اللوز وخالد كردغلي وعبد الرحمن بركات وغيث سليمان وكامل حميشة وعمر خديجة ومصطفى جنيد ومحمد مالطة وزكريا حنان وعماد إدلبي ومحمد كيالي ووليم غنام وسعيد داوود وحمزة محناية وعلاء الدالي ومحمد البري وخليل إبراهيم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *