التموين” تحذر أصحاب وسائط النقل والمطاعم والأفران من تقاضي عيدية من المواطنين


طالبت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك المديريات بالمحافظات بتشديد الرقابة على أغذية الأطفال والأغذية المكشوفة لضمان سلامة الأطفال والصحة العامة.

وبينت الوزارة أنه بمناسبة قرب حلول عيد الفطر وبهدف الحفاظ على استقرار الأسعار خلال هذه الفترة بمكافحة ألعاب الأطفال الخطرة والمواد مجهولة المصدر ومنع تواجدها بالأسواق والتشدد بالرقابة على عدم تقاضي أسعار زائدة أو بدل خدمات زائدة تحت أي مسمى وخاصة / العيدية والمتعلقة ب (وسائط النقل، أفران، مطاعم… الخ).

ودعت الوزارة في تعميمها إلى وضع جداول مناوبة للدوريات وللرد على هواتف الشكاوى على مدار الساعة خلال أيام عطلة العيد والتأكيد على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين وفق أحكام القانون رقم 14 لعام 2015، والأغذية المكشوفة لضمان سلامة الأطفال والصحة العامة.

وبينت الوزارة أنه بمناسبة قرب حلول عيد الفطر وبهدف الحفاظ على استقرار الأسعار خلال هذه الفترة اتخذت الوزارة عدداً من الإجراءات من ضمنها مكافحة ألعاب الأطفال الخطرة والمواد مجهولة المصدر ومنع تواجدها بالأسواق والتشدد بالرقابة على عدم تقاضي أسعار زائدة أو بدل خدمات زائدة تحت أي مسمى وخاصة / العيدية والمتعلقة ب (وسائط النقل، أفران، مطاعم… الخ).

ودعت الوزارة في تعميمها إلى وضع جداول مناوبة للدوريات وللرد على هواتف الشكاوى على مدار الساعة خلال أيام عطلة العيد والتأكيد على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين وفق أحكام القانون رقم 14 لعام 2015

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *