ابراهيم: دورة الهند الدولية فرصة لإثبات لاعبي المنتخب المحليين جدارتهم


سانا| واصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته الاستعدادية للمشاركة في دورة الهند الدولية عبر حصة تدريبية مسائية بإشراف المدير الفني فجر ابراهيم.

المران تركز  على بناء اللعب عبر  بعض الجمل التكتيكية وإنهاء الهجمة بالشكل الأمثل  تحت ضغط دفاعي ( من الأطراف والعمق)، وتمرين للكرات الثابتة إضافة إلى تمارين خاصة بحراس المرمى بإشراف المدربين ماهر بيرقدار وصفوان الحسين.

وسبق المران مؤتمر صحفي لمدرب المنتخب فجر ابراهيم أوضح خلاله أن المشاركة في هذه الدورة تأتي ضمن تحضيرات منتخبنا للتصفيات المزدوجة لنهائيات آسيا وكأس العالم، مشيراً إلى أن الدورة فرصة للاعبين المحليين لإثبات جدارتهم بتمثيل المنتخب وهم من الخامات الجيدة التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل.

وعصر اليوم عقد الاجتماع الفني للبطولة بحضور مدير المنتخب رضوان شيخ حسن والمدير الإداري إياد مندو ومنهل برازي مسؤول التجهيزات وفيه تم اعتماد اللون الأحمر لمنتخبنا في المباراة الأولى أمام كوريا الديمقراطية التي ستقام بعد غد، بينما سيلعب منتخبنا باللون الأبيض في لقاء طاجكستان ليعود إلى اللون الأحمر في لقاء الهند.

وحسب نظام البطولة تم اعتماد ستة تبديلات في كل مباراة على أن يلعب المنتخبان اللذان يجمعان أكثر عدد من النقاط في المباراة النهائية.

يشار إلى أن البطولة ستنطلق غداً عند الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت دمشق الثامنة بتوقيت الهند بلقاء يجمع المنتخب الهندي مع نظيره الطاجيكي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *