طريق مهمل في مشروع دمر باعتراف المعنيين..!

على وقع اعتراف المعنيين في تجمع مشروع دمر بدمشق بوجود تقصير كبير وإطالة الأمد للبدء بأعمال تعبيد طريق حيوي يقع في النسق الثالث من الجزيرة 16 في مشروع دمر والذي ترك مهملاً تملأه الحفر لمدة قاربت العشر سنوات ، تستمر معاناة أهالي الجزيرة 16 من ذلك الإهمال والمماطلة في أعمال تعبيد ذلك الطريق.
ويشير الأهالي إلى أن معاناتهم نتيجة إهمال ذلك الطريق تزداد ولاسيما خلال فصل الشتاء اذ تمتلئ الحفر المنتشرة في الطريق بمياه الأمطار وتتشكل البرك الطينية ناهيك بوقوع العديد من الحوادث المؤسفة لدى محاولة السائقين تفادي تلك الحفر.
ويتساءل الأهالي عن سبب التأخير في إعادة تعبيد وقشط الطريق إلى الآن والإهمال على الرغم من قيامهم برفع الشكوى عشرات المرات إلى مجلس بلدية مشروع دمر لكنها قوبلت بالتجاهل؟!
«تشرين» تواصلت مع رئيس بلدية مشروع دمر ايميل حتمل الذي أكد أن معالجة تلك الشكوى ليس في يد البلدية وأن المسؤول عن حل تلك المشكلة هو إدارة تجمع المشروع.
بدوره قال مدير تجمع المشروع المهندس عامر خليل أنهم بصورة الوضع في تلك المنطقة ولم ينكر أنه يوجد تأخير في معالجة تلك الحفر المزعجة لقاطني المنطقة ،ووعد خليل بأنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة حل المشكلة و المباشرة بأعمال تأهيل وصيانة ذلك الطريق.

ADVERTISEMENT

Related Posts

Next Post

Discussion about this post

من منشوراتنا

آخر ما نشرنا