الاحتلال التركي يخلي نقطة مراقبة شرقي سراقب بريف ادلب

أفادت تنسيقيات المسلحين، اليوم الخميس، ان الجيش التركي أخلى بالكامل نقطة المراقبة المتواجدة شرق مدينة سراقب بريف إدلب الجنوبي.

واوضحت التنسيقيات ان قوات الجيش التركي المتواجد في سوريا أخلت نقطة المراقبة المذكورة الواقعة في محيط قرية الرويحة بالريف الجنوبي الشرقي لادلب.

كما أعلنت تنسيقيات المسلحين، عن دخول عربات عسكرية للجيش التركي إلى بلدة كنصفرة بجبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي لاستطلاع منطقة تل كنصفرة الاستراتيجي تمهيداً لإنشاء نقطة مراقبة عسكرية.

وكانت القوات التركية ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية قد اعتدوا في وقت سابق اليوم، بطائرة مسيرة على مناطق سكنية في محيط مدينة عين عيسى بريف الرقة الشمالي السوري.

وأفادت مصادر محلية لوكالة سانا بأن قوات الاحتلال التركي استهدفت بعدة قذائف عبر طائرة مسيرة تابعة لها مناطق سكنية في محيط مدينة عين عيسى شمال الرقة ما أدى إلى وقوع أضرار مادية بمنازل عدة وفي الأراضي الزراعية.

واتخذت القوات التركية ومرتزقتها القرى والبلدات والمدن التي احتلتها في تشرين الأول من العام الماضي منطلقاً لتنفيذ اعتداءاتها المتواصلة على المدنيين وهجرت الآلاف منهم وسرقت ونهبت ممتلكاتهم.

ADVERTISEMENT

Related Posts

Next Post

Discussion about this post

من منشوراتنا

آخر ما نشرنا