فريق الجيش يتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الحمدانية في حلب ارتقى فريق الجيش إلى صدارة الترتيب بفوزه على الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد سجلها زيد غرير ومحمد الواكد ومحمد اللولو في الدقائق الـ10 والـ54 والـ81 ليرفع الجيش رصيده إلى 33 نقطة في الصدارة.

وأضاع تشرين فرصة الاحتفاظ بالصدارة بعد خسارته أمام حطين بهدف دون مقابل جاء عند الدقيقة الـ18 عبر مارديك مارديكيان ليتراجع تشرين إلى المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر.

وفاز الوحدة على الحرية بهدف دون رد سجله عبد الهادي شلحة في الدقيقة الـ59 وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب الفيحاء بدمشق بينما فاز الشرطة على الفتوة بهدفين لهدف في مباراتهما على ملعب الجلاء بدمشق حيث افتتح الفتوة التسجيل بواسطة مازن عمارة في الدقيقة التاسعة وأدرك الشرطة التعادل عبر عمر الترك في الدقيقة الـ22 وسجل هدفه الثاني في الوقت بدل الضائع عبر مازن علوان.

وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب تشرين بدمشق وجمعت الحرجلة مع الكرامة بفوز الكرامة بهدفين لهدف حيث افتتح الكرامة التسجيل في الدقيقة الـ16 بواسطة ميلاد حمد بينما أدرك الحرجلة التعادل في الدقيقة الـ55 من خلال عبد الرحمن موزة وشهد الوقت بدل الضائع الهدف الثاني للكرامة عبر ميلاد حمد.

كما تعادل جبلة والطليعة بهدف لمثله حيث سجل جبلة أولا في الدقيقة الـ26 عبر محمود البحر وسجل أحمد الدالي هدف التعادل في الدقيقة الـ35 وذلك في اللقاء الذي جرى على ملعب البعث في جبلة وخرج الوثبة والساحل بالتعادل السلبي من مباراتهما التي أقيمت على ملعب الباسل في حمص.

وعلى ضوء هذه النتائج تصدر الجيش الترتيب برصيد 33 نقطة يليه الكرامة بـ31 نقطة ثم تشرين بـ30 نقطة وحطين بـ29 نقطة فالوحدة 27 نقطة والطليعة 22 نقطة وجبلة 18 نقطة والوثبة 17 نقطة والاتحاد 16 نقطة والشرطة 14 نقطة والحرجلة 11 نقطة فالساحل 7 نقاط والحرية 6 نقاط ثم الفتوة 4 نقاط.

sana

ADVERTISEMENT

Related Posts

Next Post

Discussion about this post

من منشوراتنا

آخر ما نشرنا