Loading...

مراسلو البلاد

تعميم بتسهيل عودة العاملين الذين اختطفتهم التنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية إلى عملهم

تاريخ النشر : الخميس 12 أبريل 2018

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم تعميما طلب بموجبه من الوزارات والجهات العامة تسهيل عودة العاملين المخطوفين المحررين من الغوطة الشرقية إلى عملهم ومعالجة أوضاعهم.

ونص التعميم الذي حصلت سانا على نسخة منه اليوم على اعتبار فترة احتجازهم لدى التنظيمات الإرهابية خدمة فعلية بما يترتب على ذلك من آثار مالية وقانونية ومنحهم جميع التعويضات والترفيعات المستحقة عن تلك الفترة.

وتضمن التعميم إصدار بدل ضائع للوثائق والثبوتيات الشخصية المفقودة للمحررين وتسهيل عودة جميع الطلبة إلى المدارس والجامعات ومعالجة أوضاعهم الدراسية عن فترة الاحتجاز وموافاة رئاسة مجلس الوزراء بالمقترحات اللازمة لمعالجة أوضاع المخطوفين كل فيما يخصه من أجل إصدار ما يلزم من تعليمات أو قرارات إضافة إلى موافاتها بالحالات التي تتطلب حتما عرضها على مجلس الوزراء من أجل المعالجة واتخاذ القرار اللازم بشأنها.

ويأتي هذا التعميم في ضوء الجهود المكثفة لتقديم الرعاية الصحية والاجتماعية وكل ما هو مرتبط بالنواحي الإجرائية لكل المخطوفين على امتداد الوطن مجانا وتوثيق البيانات المتعلقة بهم وفق مؤشرات واضحة وتكليف المحافظين كل في محافظته توفير متطلبات استقبال المخطوفين واعطائهم كل الميزات وتقديم الرعاية لهم والوقوف عند حاجاتهم

صفحة للطباعة


صفحة جديدة 1
 

شارك هذا المنشور على : Share

يمكنك تقييم هذا المنشور بالنقر هنا

المزيد من المشورات في قسم : مراسلو البلاد

 

جميع الحقوق محفوظة

 
يوجد حاليا, 20851 ضيف/ضيوف يتصفحون الموقع