Loading...

متفرقات

نشر قوة عسكرية من كتيبة الناتو بليتوانيا في معسكر إقامة جديد

تاريخ النشر : الأربعاء 30 مايو 2018


أعلنت وزارة الدفاع الليتوانية، يوم الثلاثاء، أن القوة العسكرية متعددة الجنسيات التابعة للناتو و المتمركزة في ليتوانيا انتقلت، إلى المعسكر (كامب 500)، الذي جهزته ألمانيا وتم نشره في أحد ميادين التدريب في الجمهورية.
ونقل المكتب الصحفي عن نائب وزير الدفاع الليتواني، غيدريماس يغلينسكي، أن “الاستثمارات الألمانية في أمن ليتوانيا تعبر عن نظرة هذه الدولة المسؤولة والجادة لهذه الدولة حول أهمية القوات المسلحة للناتو ووصول هذه القوات إلى هذه الجمهورية الواقعة على البلطيق”.
و حسب قوله، فإن الخبرة الألمانية في إعداد الظروف المؤقتة والملائمة لإقامة العاملين ملحة وللجيش الليتواني، الذي يضطر إلى حل مسائل متعلقة بزيادة الوحدات العسكرية وتنمية البنية التحتية والخدمات اللوجستية.

المصدر: سبوتنيك

صفحة للطباعة


صفحة جديدة 1
 

شارك هذا المنشور على : Share

المزيد من المشورات في قسم : متفرقات

 

جميع الحقوق محفوظة

 
يوجد حاليا, 28041 ضيف/ضيوف يتصفحون الموقع
 

الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة من احتساب مدد تأخير سداد الأقساط الشهرية أيقونة الأمّهات... سلاماً سلام ... بقلم مراسل صحيفة البلاد من تونس : أحمد العيادي في سابقة هي الأولى : صحفي سجين ينشر تقريراً من داخل سجن عدرا لا قرار حكومي - حتى الآن - بإعادة إعمار مخيم اليرموك أورينت‘‘ تطرد ديمة سعدالله ونوس وتمتنع عن دفع تعويضاتها إرهاب أمريكي بالفوسفور الأبيض! بقلم :د. تركي صقر سوريا تشارك في مهرجان دولي للموسيقى في الجزائر وزارة الثقافة المصرية تحتفل بذكرى تأسيسها الــ 60 لماذا استُبعد "ميدو" عن منتخب سوريا نهائياً؟ هجوم عنيف مفاجىء من مارادونا على ميسي الصحف الألمانية تقسو على "المانشافت" ثمن تغيير القواعد في قطاع غزة الكشف عن منظومات صاروخية بحرية متطورة بكفاءات يمنية+فيديو روحاني يطمئن: لن يحدث شيء في الخامس من الشهر المقبل المجلس الثوري لفتح يطالب المركزي بحل التشريعي وإجراء انتخابات رئاسية الصين: مبيعات الأسلحة الأمريكية لتايوان تدخل في شؤوننا ما هي اهم الملفات التي حملها الجعفري الى دمشق؟ اختفاء خاشقجي.. انهيار الإقتصاد السعودي وترامب يركب الموجات! مستشار لترامب يكشف عن عقوبات "جادة" ضد السعودية! شاهد.... الصين تفاجئ العالم بـ"ملاك الموت"؟!! انتهاء جلسة "الكابينت" دون الإدلاء بتفاصيل ... معاريف تكشف حقيقة رسالة كاذبة حول العودة لسياسة الإغتيالات في غزة