Loading...

منوعات

العثور على جثة مذيع أمريكي شهير في فرنسا

تاريخ النشر : الجمعة 08 يونيو 2018

 

عثر في فرنسا، اليوم الجمعة 8 يونيو/ حزيران، على جثة المذيع الأمريكي والطاهي الشهير، أنطوني بوردين، الذي عرف بسلسة حلقات "أجزاء غير معروف" الخاصة بتقاليد الطهي حول العالم.

 

وقالت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية إنه تم العثور على الطاهي الأمريكي الشهير ميتا في غرفته بالفندق في فرنسا.

وأكدت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، التي يعمل لصالحها بوردين، خبر الوفاة، قائلة في بيان لها إن صديقه الطاهي، إريك ريبير، وجده ميتا في الغرفة. ووصفت الوفاة بأنها "انتحار".

​وأوضحت الشبكة أنه كان في "ستراسبورغ" لتصوير مسلسله "أجزاء غير معروفة".

وأضافت: "حبه العظيم للمغامرة والأصدقاء الجدد والطعام والشراب الرائع، وقصص العالم الرائعة جعلت منه راويا فريدا من نوعه. ولم تتوقف مواهبه عن إبهارنا وسنفتقده كثيرا".

ولفتت "أسوشيتد برس" إلى أن السلطات في فرنسا لم تتلق حتى الآن أي معلومات عن الوفاة.

صفحة للطباعة


صفحة جديدة 1
 

شارك هذا المنشور على : Share

المزيد من المشورات في قسم : منوعات

 

جميع الحقوق محفوظة

 
يوجد حاليا, 25884 ضيف/ضيوف يتصفحون الموقع
 

الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة من احتساب مدد تأخير سداد الأقساط الشهرية أيقونة الأمّهات... سلاماً سلام ... بقلم مراسل صحيفة البلاد من تونس : أحمد العيادي في سابقة هي الأولى : صحفي سجين ينشر تقريراً من داخل سجن عدرا لا قرار حكومي - حتى الآن - بإعادة إعمار مخيم اليرموك أورينت‘‘ تطرد ديمة سعدالله ونوس وتمتنع عن دفع تعويضاتها إرهاب أمريكي بالفوسفور الأبيض! بقلم :د. تركي صقر سوريا تشارك في مهرجان دولي للموسيقى في الجزائر وزارة الثقافة المصرية تحتفل بذكرى تأسيسها الــ 60 لماذا استُبعد "ميدو" عن منتخب سوريا نهائياً؟ هجوم عنيف مفاجىء من مارادونا على ميسي الصحف الألمانية تقسو على "المانشافت" ثمن تغيير القواعد في قطاع غزة الكشف عن منظومات صاروخية بحرية متطورة بكفاءات يمنية+فيديو روحاني يطمئن: لن يحدث شيء في الخامس من الشهر المقبل المجلس الثوري لفتح يطالب المركزي بحل التشريعي وإجراء انتخابات رئاسية الصين: مبيعات الأسلحة الأمريكية لتايوان تدخل في شؤوننا ما هي اهم الملفات التي حملها الجعفري الى دمشق؟ اختفاء خاشقجي.. انهيار الإقتصاد السعودي وترامب يركب الموجات! مستشار لترامب يكشف عن عقوبات "جادة" ضد السعودية! شاهد.... الصين تفاجئ العالم بـ"ملاك الموت"؟!! انتهاء جلسة "الكابينت" دون الإدلاء بتفاصيل ... معاريف تكشف حقيقة رسالة كاذبة حول العودة لسياسة الإغتيالات في غزة