إطلاق شـركة آركس وأعمال برجي أوبال ….”تطوير الأداء وتوسيع الآفاق للنهوض بالواقع العمراني “

بيان صحفي  

شركة آركس شركة محدودة المسؤولية مؤسسة في الجمهورية العربية السورية وتتخذ مقراً لها في دمشق. يشكّل إطلاق أعمال الشـركة خطوةً هامة في مجال التطوير العقاري
تنطلق شركة آركس بغاياتها لأن تكون علامة تجارية رائدة ومميّزة في مجال تطوير واستثمار وإدارة المجتمعات العقارية، السكنية والتجارية، في الجمهورية العربية السورية. تقوم رؤية أركس على توفير أسلوب حياة متكامل لمُستخدمي مجتمعاتنا العقارية من خلال خلق فرص عقارية استثمارية ناجحة تشمل مواقع جغرافية مميّزة ومجتمعات عقارية مُستدامة وتحتضن كافة الشركاء من أشخاص وأعمال لمنحهم الشعور الحقيقي بالانتماء.
تعبر أركس عن فكرتها بالانتماء عبر تطوير وإدارة مجتمعات عقارية توفر كل ما يحتاجه الفرد للإحساس بالأمان والتميّز والسعادة، فتنطلق في تحقيق مفاهيم الجمال باختيار مواقع مشاريع التطوير والاستثمار العقاري بعناية لتلائم تصاميمنا الجميلة.
يتجلى طموح أركس بفهم احتياجات المجتمع وتقاليده والاتجاهات المستقبلية لتصبح مؤشرات أداء رئيسية ضمن تطوير التصميم، فهي تعتمد على معايير الاستدامة عبر إدارة أولوياتها وقياس نجاحها من خلال الاهتمام بعناصر أساسية منها الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية.

ADVERTISEMENT

ذات صلة ، مقالات

التالي

Discussion about this post

من منشوراتنا

آخر ما نشرنا