“الكائن” الذي ضرب طفلته يبرر فعلته بفيديو جديد

ظهر يوسف القططي الذي تداول قصته روّاد التواصل الاجتماعي إثر تعنيفه لطفلته، حيث ظهر بفيديو جديد تسبب بموجة غضب جديدة خلال تبريره للفيديو السابق ووصفه للتسجيل القديم بـ “الفعل الكيدي”.

وظهر القططي في الفيديو الجديد إلى جانب طفلته “المعنّفة”وقال: إن المقطع الذي ظهر فيه يضرب طفلته (قديم)، وإن زوجته تركتهم قبل أسبوعين، ولا يعلمون مكانها، وقد استخدمت الفيديو بشكل “كيدي”، حسب قوله.

ويبرر الأب ضربه لطفلته لأنه كان يريد تعلميها المشي، وأنها كانت تخاف وضع أرجلها على الأراض للتوقف حسب قوله، كما وجه اعتذاراً لـ”النائب العام” والجمهور الذي شاهد الفيديو الأول.

وأثار التسجيل الجديد موجة غضب متجددة ضد الأب “يوسف القططي”، ووصف روّاد مواقع التواصل الفيديو الجديد بـ”العذر الأقبح من ذنب”، مطالبين بمحاكمة الأب وسحب الأطفال منه.

وكان تسجيلاً مصوّراً انتشر على مواقع التواصل أمس للأب خلال ضربه لطفلته الصغيرة، وأعلنت شرطة منطقة الرياض القبض على القططي، إذ جاء في الإعلان الذي أرفق مع مقطع الفيديو: “شرطة منطقة الرياض تقبض على مقيم من الجنسية الفلسطينية لقيامه بتعذيب طفلته البالغة ثلاثة أعوام، وتوفر الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم أربعة، بالتنسيق مع الجهات المعنية”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *