القبض من امتهنوا تزوير الوثائق الحكومية والشخصية

الأمن الجنائي بريف دمشق يلقي القبض عليهم…القبض من امتهنوا تزوير الوثائق الحكومية والشخصية بحرفية عالية

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي بريف دمشق بوجود شخص يمتهن تزوير ( دفاتر خدمة العلم – شهادات تعليم الثانوي والأساسي – وثيقة لا حكم عليه – خلاصة السجل العدلي – بيانات وضع المكلفين للخدمة الاحتياطية والإلزامية – الوكالات الخاصة والعامة – إخراجات القيد المدني – بيانات الزواج والبيانات العائلية – إشعارات التخرج الجامعي ومصدقة التخرج – وثائق التسجيل في الجامعات -مختلف الوثائق التي تخص الجامعات ) .
تم إرسال مندوب إليه من قبل ضباط الفرع لاستخراج دفتر خدمة علم وتزويده بصورة شخصية وصورة عن البطاقة الشخصية حيث تم الاتفاق بين المندوب والمزور المدعو ( موفق . ف ) على استخراج الدفتر مقابل مبلغ مالي وتم تحديد موعد لاستلام الدفتر وبعد عدة أيام اتصل المدعو (موفق . ف) بالمندوب وطلب منه الحضور لمنزله لاستلام الدفتر تم تشكيل دورية من فرع الأمن الجنائي بريف دمشق والدخول إلى المنزل وإلقاء القبض عليه وبتحري منزله عثر على ( طابعة ليزرية تستخدم في طباعة الوثائق المزورة – جهاز كمبيوتر محمول – أختام تواريخ لطباعة اللون الأزرق والأحمر -وأدوات تزوير كاملة).
تم إحضار المقبوض عليه مع المصادرات إلى فرع الأمن الجنائي بريف دمشق وبالتحقيق معه اعترف بامتهانه التزوير بالاشتراك مع كل من المدعوين ( عبد العظيم . ح) – (ساري . س) – (محمد . م) – (شواخ . ع ) الذين تم إلقاء القبض عليهم .
التحقيقات مازالت مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً

Visits: 0

ADVERTISEMENT

ذات صلة ، مقالات

التالي

من منشوراتنا

آخر ما نشرنا