فجر ابراهيم: لن نفرط بأي نقطة في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم وآسيا

خمسة أيام تفصلنا عن لقاء منتخب سورية بكرة القدم مع منتخب المالديف والتي ستقام على ملعب راشد في مدينة الشارقة الإماراتية يوم الخميس القادم عند الساعة الخامسة بتوقيت دمشق لحساب المجموعة الأولى في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

المدير الفني للمنتخب فجر ابراهيم أكد لنشرة سانا الرياضية أن لكل مباراة في التصفيات حساباتها الخاصة ولن نفرط بأي نقطة لأن هناك منافسا قويا لنا على صدارة المجموعة هو المنتخب الصيني مشيرا إلى أن جميع اللاعبين جاهزون ومعنوياتهم عالية للقاء ما عدا محمد عثمان الذي يخضع للتأهيل بعد عودته من الإصابة.

بدوره أوضح مدير المنتخب إياد مندو أن كل الإجراءات الإدارية جاهزة لسفر بعثة المنتخب غدا إلى الإمارات العربية المتحدة الأرض الافتراضية لمنتخبنا لخوض المباراتين أمام منتخبي المالديف وغوام في العاشر والخامس عشر من الشهر الجاري على التوالي لافتا إلى أن النقاط الست هي هدفنا لنواصل مشوارنا في التصفيات بالشكل المطلوب للظفر ببطاقة التأهل إلى الدور الثاني من تصفيات كأس العالم والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا.

المنسق الإعلامي للمنتخب بشار محمد بين أن هناك تنسيقا مع رابطة المشجعين والجالية السورية في الإمارات التي ستواكب وتؤازر المنتخب خلال اللقاءين مشيرا إلى أن المنتخب سيحظى بتغطية إعلامية مميزة من جميع وسائل الإعلام وسيتم نقل المباراة على شاشة الفضائية السورية لأنه وفق الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم يوجد بند في العقد الموقع مع الشركة صاحبة حق البث ينص على إعطاء حق البث للتلفزيون السوري.

وضمت قائمة اللاعبين التي استدعاها المدير الفني إبراهيم عالمة وخالد إبراهيم ووليم غنام وعمرو الميداني وأحمد الصالح وعمرو جنيات وحسين جويد وعبد الله الشامي وأحمد الأحمد وخالد مبيض وخالد كردغلي وورد السلامة ويوسف محمد ومحمد عنز ومحمد المرمور وكامل حميشة ومحمد كامل كواية ومحمود المواس وأسامة أومري وعمر خريبين وشادي الحموي وموءيد العجان وعمر السومة.

وإضافة إلى ابراهيم ومندو ومحمد ضمت البعثة محمد غسان معتوق ورضوان الأبرش مدربين مساعدين وماهر بيرقدار وصفوان الحسين مدربين لحراس المرمى وإبراهيم سلامة إداريا عاما ورامي كيال محللا للأداء ورفيق المصري معالجا فيزيائيا ووسام غيبور مدلكا ومحمد الخاطر مستشارا إعلاميا وإحسان إبراهيم مسؤولا للتجهيزات.

يشار إلى أن المنتخب الصيني يتصدر المجموعة بثلاث نقاط من مباراة واحدة يليه منتخبنا بثلاث نقاط أيضا من مباراة واحدة ثم الفلبين بثلاث نقاط من مباراتين فالمالديف بثلاث نقاط من مباراتين وأخيرا غوام من دون نقاط من مباراتين.

محمد الخاطر – sana

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *