في الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم.. تغيير في مراكز الترتيب وغزارة بالأهداف

تعادل حطين والاتحاد بهدف لهدف خلال المباراة التي جرت مساء اليوم على أرض ملعب الباسل باللاذقية في منافسات المرحلة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وجاء هدف حطين في الدقيقة الـ33 من ركلة جزاء نفذها مارديك ماردكيان فيما جاء هدف التعادل للاتحاد بالدقيقة الـ 91 من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحقق فريق الجيش فوزا كبيرا على الجزيرة بخمسة أهداف نظيفة في منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف المباراة التي أقيمت على ملعب رعاية الشباب بحلب محمد الواكد “أربعة أهداف” أولها من ركلة جزاء في الدقائق 6و10و14و16 وورد السلامة في الدقيقة 91.

وعلى ملعب حماة البلدي فاز الطليعة على ضيفه الفتوة بهدفين مقابل لا شيء بتوقيع محمد زينو في الدقيقتين 38 من ركلة جزاء و 78.

وخسر الشرطة على ملعب الفيحاء بدمشق أمام الكرامة بنتيجة صفر-2 عبر براء ديار بكرلي وعبدالسلام الرحمون في الدقيقتين 23 و87.

وحسم تشرين نتيجة لقائه مع الساحل الذي أقيم على ملعب خالد بن الوليد في حمص عندما سجل ثلاثة أهداف بتوقيع باسل مصطفى في الدقيقتين 19 و82 وعلي بشماني في الدقيقة79 بينما سجل للفريق الخاسر ياسر ابراهيم في الدقيقة 81.

وانتهى لقاء جبلة مع ضيفة النواعير الذي كان مسرحه ملعب البعث في جبلة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما فسجل لجبلة كل من بهاء قاروط واسماعيل الحافظ في الدقيقتين23و43 بينما سجل للنواعير محمد ميدو ومحمد قلفاط في الدقيقتين 40 و83.

وتختتم غدا مباريات هذه الجولة بلقاء الوحدة والوثبة على ملعب حماة البلدي.

وبهذه النتائج تصدر حطين الترتيب برصيد 14 نقطة يليه تشرين برصيد 13 نقطة والاتحاد برصيد 11 نقطة، ثم الوثبة والوحدة ب10 نقاط ثم النواعير ب9 نقاط والجيش ب7 نقاط فالشرطة والطليعة ب6 نقاط والفتوة والساحل والكرامة ب5 نقاط ثم جبلة بنقطتين وأخيرا الجزيرة بنقطة وحيدة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *