الأمن الجنائي وقسم شرطة الدباغة في حماه يلقون القبض على على عصابة سرقة

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية بملاحقة المشبوهين وأرباب السوابق ومرتكبي جرائم السرقة ، وبناء” على الشكوى الواردة من أحد المواطنين بإقدام مجهولين على كسر وخلع باب محله بسوق الطويل وسرقة مبلغ مالي حوالي ثلاثة ملايين ليرة سورية ، ومن خلال المتابعة والتحري تمكن عناصر فرع الأمن الجنائي وقسم شرطة الدباغة بحماه من إلقاء القبض على كل من المدعويين (ف.ع) و(م.ع ) و(م.م) .

 وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على الدخول للمحل من نافذة فوق الباب بعد كسر الحماية وكسر درج الطاولة وسرقة المبلغ المذكور ، تم استرداد المبلغ المسروق ليتم تسليمه لصاحبه أصولا” ، نظم الضبط اللازم بحقهم وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء المختص أصولا”.

قسم شرطة الدباغة في حماه يلقي القبض على سارقي محل جوالات والمنازل في حماه

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في ملاحقة مرتكبي جرائم السرقة، وبناءً على الشكوى الواردة إلى قسم شرطة الدباغة في حماه من أحد المواطنين حول إقدام أشخاص مجهولين على كسر وخلع قفل باب محله في منطقة (الحاضر الصغير) بحماه، وسرقته.

وبعد المتابعة الدقيقة،ألقى قسم شرطة الدباغة في حماه القبض على كل من المدعوين: (م .ع ) و(م. م) وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على السرقة من محل الشاكي ومن منازل من عدة أحياء في مدينة حماه وذلك بطريقة الكسر والخلع مستخدمين مقص حديدي حيث قاما بسرقة عدد من الجوالات، واسطوانات الغاز، ومواد غذائية، وأجهزة كمبيوتر، وبيع المسروقات إلى أشخاص متوارين في محافظتي حماه وحمص وصرف ثمنها على حاجاتهم الشخصية.
تم استرداد قسم من المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولا”، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص .

وزارة الداخلية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *